تعد محادثة الأعمال من Apple طريقة جديدة فعالة للشركات للتواصل مباشرة مع العملاء باستخدام iPhone و iPad و Mac و Apple Watch. يسمح لمؤسستك بالدردشة مباشرة مع عملائك باستخدام تطبيق الرسائل. يمكنك أيضًا استخدام القوة الكاملة لإطار عمل iMessage لمساعدة عملائك في حل المشكلات أو جدولة المواعيد أو إجراء عمليات شراء أو إجراء مدفوعات باستخدام Apple Pay.
بناءً على التكوين الخاص بك ، سيتمكن عملاؤك من بدء محادثة من خلال نقطة دخول Business Chat من موقع الويب الخاص بك والتطبيق ورسائل البريد الإلكتروني ونقاط الاتصال الأخرى. يمكن للعملاء أيضًا العثور على عملك وبدء محادثة من داخل Siri و Search و Apple Maps. الخطوة الأولى للتواصل باستخدام Business Chat مع عملائك هي من خلال Apple Business Register ، حيث يمكنك إنشاء حساب Business Chat (BCA).
بصفتك موفر خدمة المراسلة (MSP) ، يمكن لـشركة باب للخدمات المتخصصة ربط عملك بخدمة Business Chat. نحن نقدم البرامج والخدمات اللازمة للسماح لوكلائك بالرد من وحدات التحكم الخاصة بهم على رسائل العملاء المرسلة من تطبيق الرسائل على أجهزة Apple.