مركز الاتصال وهو نقطة مركزية في مؤسسة تتم من خلالها إدارة جميع جهات اتصال العملاء. سيسمح تطبيق تقنية مركز الاتصال للعملاء بتوجيههم إلى الوكلاء المناسبين عبر قنوات متعددة. يقدم مركز الاتصال الخاص بنا خيارات متعددة القنوات عبر الصوت والبريد الإلكتروني والدردشة النصية وواجهات الويب.
تم اعتماد شركة باب من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (CITC) لتقديم خدمات الاتصال / مركز الاتصال لعملائها الكرام في المملكة العربية السعودية.
توظف شركة باب موظفين مؤهلين متخصصين في العمليات وممثلي خدمة العملاء المؤهلين تأهيلا عاليا للتعامل مع جهات الاتصال أو المكالمات الواردة وتلتزم بضمان مستوى مقبول من الخدمة التي يجب على الوكلاء المعينين تقديمها للعملاء.
كفلت شركة باب عملية اختيار شاملة للوكلاء الذين يظلون يركزون على الاحتياجات ورؤية الأعمال والمهمة لدعم العملاء في تحقيق أهدافهم وأهدافهم من خلال نهج حاسم وموجه نحو النتائج. يتمتع جميع وكلائنا بإتقان اللغتين العربية والإنجليزية وهم بارعون للغاية في استخدام الأنظمة والتطبيقات والتقنيات المختلفة.